الأحد 23 يونيو 2024

القصر الملكي يُغيّر السيرة الذاتية لميجان ماركل.. تعرف على السبب

الهلال لايت26-5-2018 | 07:01

تم تغيير الصفحة الرسمية لدوقة "ساسكس"، ميجان ماركل، على الصفحة الرسمية لقصر كينجستون؛ بناء على طلب معجبيها، بعدما لاحظوا أن الصفحة الشخصية لزوجة الأمير هاري على الموقع تنتقص من عملها كممثلة .

 

واشتكى المعجبون من أن الصفحة الشخصية الرئيسية قللت من إنجازاتها كممثلة، وذلك عن طريق وضع معلوماتها المهنية على صفحة ثانوية من الموقع، حيث لعبت ميجان قبل زفافها إلى الأمير هاري كبطلة رئيسية في مسلسل suits في دور راشيل زين، والذي لاقى نجاحا منقطع النظير، ولذلك فقد أشار الأشخاص الذين يتدفقون لقراءة سيرة حياتها على الموقع إلى أن الموقع يركز فيما يبدو على عملها الخيري بدلا من حياتها المهنية.

 

ونقلت الصفحة الملكية قسم الوظائف وجعله متاحا على الصفحة الرئيسية بديلا عن الصفحة الثانوية، حيث تم كتابة "بعد الجامعة عملت صاحبة السمو الملكي كممثلة، وظهرت في السينما والتلفزيون، وكان أبرز أدوارها دور راشيل زين فى مسلسل suits  لمدة سبعة مواسم بواقع 100 حلقة، وانتقلت الدوقة إلى تورنتو بكندا حيث تم تصوير المسلسل، ولذا فهي تشعر بأنها مرتبطة بكندا جدا حيث أصبحت وطنا ثانيا لها .

 

فيما أكد متحدث من قصر كينجستون بلندن بحسب صحيفة the Mirror أن التغييرات جاءت بسبب التصميم وليس بسبب المحتوى في حد ذاته .