السبت 1 يونيو 2024

بالصور.. وزيرة الثقافة تكرم أبطال حرب العاشر من رمضان في ذكرى النصر

أخبار27-5-2018 | 00:02

كرمت الدكتورة إيناس عبد الدايم بدار الأوبرا المصرية  ضباط القوات المسلحة المشاركين في حرب اكتوبر العاشر من رمضان .


وقالت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، إن نصر أكتوبر من أفضل اللحظات في تاريخ البلاد، مشيرة إلى أن مصر لا تنسى أبناءها أبدا وأن هذا التكريم تعبيرا وعرفانا بما قاموا به من أجل الوطن.


وأكدت أن القوات المسلحة ستظل درع القوات المسلحة في حماية مقدرات الوطن وحفظ أراضيه، مشيدة بدور الفنانين في حرب القوات المسلحة باعتبارها جزءا من القطاع الفني شارك في الدفاع عن الوطن في ملحمة العاشر من رمضان.


ووصلت، الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، قبل قليل، مقر دار الأوبر المصرية للمشاركة في احتفالية «نصر العاشر من رمضان» لتكريم الفنانين الذين شاركوا في حرب السادس من أكتوبر، بجانب عدد كبير من ضباط القوات المسلحة


وصافحت الوزيرة  كل من الفنان لطفي لبيب والفنان محمود الجندي والفنان أحمد سعيد فؤاد والكاتب يوسف القعيد. ورحبت الوزيرة بالحضور معربة عن سعادتها بتكريم رحال القوات المسلحة الذين شاركوا في حرب أكتوبر. وعزف السلام الوطني استعداد لانطلاق الاحتفالية وانطلق حفل «هل هلالك» بدار الأوبرا للاحتفال برجال القوات المسلحة الذين شاركوا في حرب العاشر من رمضان تحت شعار ( نصر العاشر من رمضان )، أمام مركز الهناجر للفنون.