الثلاثاء 4 يونيو 2024

قائد ليفربول: إصابة صلاح مكنت ريال مدريد من الفوز بلقب الأبطال

27-5-2018 | 00:59

أكد جوردان هندرسون قائد نادي ليفربول الإنجليزي، إن إصابة النجم المصري محمد صلاح كانت نقطة تحول في المباراة التي جمعت الريدز أمام ريال مدريد وخسرها الفريق بثلاثية مقابل هدف في نهائي كييف.


وقال هندرسون، في تصريحات لموقع اليويفا الرسمي: "عندما أصيب محمد صلاح، بدأ الخصم يسيطر على الكرة، وأحرز هدفًا في الشوط الأول ولكنه احُتسب تسللاً وبقينا في اللعبة".


وأضاف: "كنا نؤمن بحظوظنا في المباراة ولكننا استقبلنا هدفين غير متوقعين، وفي ليلة أخرى ما كنا لنستقبل أهدافا بهذه الطريقة.


وأكمل: الأمر محبط للغاية بالنسبة لنا، أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة وتمكنا من العودة (عقب الهدف الأول لبنزيما)، وهم يستحقون الفوز، لقد كانوا أفضل اليوم".


وصرح قائد "الريدز" بأن النتيجة النهائية "محبطة" لأن ليفربول سيطر على المباراة وصنع فرصا "خلال الـ30 دقيقة الأولى" حتى لحظة إصابة محمد صلاح.


وأضاف "مع بداية الشوط الثاني، سجل الريال هدفا، ولكننا عدنا سريعا بهدف التعادل، ثم أحرز المنافس هدفا آخر لم يكن ليدخل في أي مباراة أخرى".


وتابع "لا أعلم ما حدث تحديدا في الهدف الأول لبنزيما، ثم لم يتمكن كاريوس من التعامل مع مقصية بيل، والكرة خدعته في الهدف الثالث، هذا ليس خطأه، بل الفريق ككل، الجميع يفوز ويخسر، لم نكن جيدين بالشكل الكافي اليوم".


واختتم هندرسون تصريحاته بتأكيد أنه "رغم أن الهزيمة ستؤلم لفترة من الوقت"، إلا أنهم يجب أن "يفخروا بالوصول حتى هذه المرحلة".