الأربعاء 26 يونيو 2024

ضبط صاحب محل ونجليه قتلوا عطارا في مشاجرة بينهم بالدرب الأحمر

27-5-2018 | 12:24

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بقيادة اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة القبض على صاحب محل ونجليه قتلوا عطارا في مشاجرة بينهم بمنطقة الدرب الأحمر.

 

تلقى قسم شرطة الدرب الأحمر بلاغا من شرطة النجدة بمشاجرة ومتوفي بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلاً من طرف أول محمد ق، 48 سنة، صاحب محل عطارة  وتوفي اثر إصابته بجرح قطعي خلف الأذن اليسرى وأعلى الحاجب الأيمن وآخر بمؤخرة الرأس وجرح بإصبع السبابة باليد اليمني، وطرف ثان سعيد م، 52 سنة، صاحب محل قطع غيار سيارات، و مصاب بجرح قطعي بالرأس وآخر باليد اليسرى ونجليه أحمد سعيد، 24 سنة، عامل بمحل والده،ومحمد س، 28  سنة، عامل بذات المحل.

 

 بسبب قيام الثاني بالسخرية من نجل المجني عليه الأول حال قيامه بتنظيف مدخل العقار سكنه تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب والتراشق بزجاجات مياه غازية فارغة وتدخل على إثرها المتهمان الثالث والرابع لمناصرة والدهما وتعدوا على المجني عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء محدثين ما به من إصابات والتي أودت بحياته.

 

بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمون أسفرت إحداها عن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تم بإرشاد المتهمين الثالث والرابع ضبط عدد 2 سلاح أبيض " سكين كبير الحجم " والمستخدمان في ارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.