السبت 5 اكتوبر 2024

محافظ الأقصر يؤكد ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات لتسهيل سير امتحانات الثانوية العامة

27-5-2018 | 12:44

 أكد محافظ الأقصر محمد بدر على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات لتسهيل سير امتحانات الثانوية العامة والتأكد من عدم وجود مشكلات قد تواجه الطلاب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الأقصر بحضور اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام المحافظة، وطه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، والمهندس احمد النوبى مدير هيئة الأبنية التعليمية لمنطقة الأقصر، والمهندس أسعد مصطفى مدير عام مديرية الطرق والنقل، ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء لمناقشة استعدادات المحافظة لامتحانات الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2017 2018 .

وأوضح طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر أنه تم تشكيل لجنة للمرور على جميع مقار لجان سير الامتحانات والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب لأداء الامتحانات.

كذلك تم التنسيق مع مديرية الصحة لتوفير طبيب أو زائر صحي لكل لجنة سير امتحان حرصاً على صحة وسلامة الطلاب ، كما تم التنسيق مع مرفق الإسعاف لتوزيع سيارات إسعاف مجهزة بكل لجنة.

كما تم التنسيق مع مديرية الأمن والمستشار العسكرى لتأمين وصول وتوزيع أوراق الأسئلة، وتم إطلاع مديرية كهرباء الأقصر بكافة مقار اللجان ومواعيد الامتحان لتفادى حدوث اى أعطال أو انقطاع للتيار الكهربائي.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم كانت قد انتهت من تجهيز 20 لجنة على مستوى المحافظة ليؤدي 6144 طالبا وطالبة منتظما ، و492 طالبا وطالبة منازل امتحانات الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2017 /2018 بدءً من يوم الأحد 3 يونيو المقبل.