الأربعاء 22 مايو 2024

ميدو: إصابة صلاح نقطة تحول كبيرة في النهائي.. والحارس سبب الخسارة

27-5-2018 | 17:25

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن تعرض النجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول للإصابة خلال مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا كانت نقطة تحول كبيرة في اللقاء مما أدى لفوز الريال بنتيجة ٣/١ وحصد اللقب.

 

أوضح ميدو، تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، عبر شاشة "مصر الأولى"،  أن فريق الريال سيطر على المباراة بعد خروج محمد صلاح من أرض الملعب، لافتاً إلى أن راموس تعمد إصابة النجم المصري لإنهاء خطورته.

 

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية فى الكتف أمام ريال مدريد فى المباراة التي جمعتهما على الملعب الأوليمبي فى العاصمة الأوكرانية "كييف"، فى نهائي الموسم الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وتوج باللقب فريق الريال بعد الفوز بنتيجة 3/1.

 

وتعمد راموس التدخل العنيف ضد محمد صلاح فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليتوقف اللعب عدة دقائق لعلاج الفرعون المصرى، قبل أن يسقط مرة أخرى بسبب آلام فى الكتف ويفشل فى استكمال اللعب بالدقيقة 30، ليتم استبداله ويخرج من أرضية الملعب باكيا بعد خلع كتفه.

 

وأشار أحمد حسام ميدو، إلي أن حارس ليفربول كان أحد أهم الأسباب التي أدت لخسارة فريقه من الريال، لافتاً إلي أن الريدز في حاجة للتعاقد مع حارس مرمي مميز ليساعده في حصد البطولات.