الخميس 16 مايو 2024

رئيس ريال مدريد: نعرف كيف نفوز ونكتب التاريخ

27-5-2018 | 20:50

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أن فريقه يعرف جيداً كيفية التتويج بالبطولات الصعبة مثل التي فازوا بها أمس السبت، أمام فريق ليفربول الإنجليزي.


وتحدث بيريز في احتفالات الفريق في مبنى بلدية مدريد مساء اليوم الأحد قائلاً: «ريال مدريد يعرف كيف يفوز، زيدان والفريق يعرفون كيف يجلبون البطولات، الموهبة مع الخبرة تجلب الكثير من الإنجازات، كييف هي ذكرى عظيمة أخرى لمشجعي الأبيض».


وأضاف: «الليلة الماضية الفريق قام بكتابة التاريخ ضد فريق عظيم مثل ليفربول، نحن نملك علاقة جيدة ومنافسة عظيمة معهم الكثير من الاحترام لهم، نحن قمنا بكتابة تاريخ لايُنسى حققنا 3 بطولات في 3 سنوات متتالية و13 بطولة في 16 نهائي».


وتمكن ريال مدريد من الفوز أمام نظيره ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف، ليتوّج بالبطولة الثالثة على التوالي، والثالثة عشرة في تاريخ النادي.


واختتم بيريز حديثه قائلاً: «ريال مدريد كل موسم يثبت أحقيته في السيطرة على جزء كبير من التاريخ، التتويج بثلاث بطولات من دوري الأبطال، شيء يدعو للفخر، الفريق حاليا يتمتع بقدرات رائعة للغاية تجعله بفوز بكل شيء».