الجمعة 28 يونيو 2024

حبس ربة منزل لاتهامها بقتل طفلة بالصف

28-5-2018 | 11:25

أمرت نيابة الصف، بحبس ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بقتل طفلة "نجلة شقيقة زوجها"، ووضعت جثتها داخل "جوال" وألقتها بترعة المحاجر بمركز الصف.

 

وكشفت التحقيقات اختفاء طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، وعلى الفور تم اتخاذ اللازم وإجراء تحريات حول الواقعة، وأثناء رحلة البحث عن الطفلة، تقدم سائق حفار، ببلاغ يفيد بأنه أثناء ممارسة عمله ورفع مخلفات تطهير ترعة المحاجر القريبة من مدرسة الفرسان بطريق الصف الغربي، عثر على "جوال" بلاستيك سقط من صندوق الكراكة، خرج منه جثة طفلة صغيرة، مرتدية ملابسها.

 

وبفحص الجثة تبين أنها تدعى "آية"، 7 سنوات، وإنها الطفلة المختفية التي تم تحرير بلاغ باختفائها منذ 3 أيام، وبناء على ذلك تم وضع خطة أمنية لكشف ملابسات الواقعة وثبت بعد ذلك أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة خال المجني عليها "غادة " 21 عام، خاصة أن آخر مكان شوهدت فيه الطفلة كانت بمنزل خالها وذلك لخلافات أسرية بينهم.

 

وتمكنت قوة أمنية بقيادة المقدم مروان الحسيني والنقيب إسلام مسعد، معاون مباحث الصف، قد تمكنوا من ضبط المتهمة، وبمواجهتها أنكرت في البداية صلتها بالواقعة ولكن بعد تطوير مناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة.