الثلاثاء 21 مايو 2024

سقوط طالب من شرفة منزله بالإسكندرية.. ومصرع شخص في حادث سيارة بكفر الشيخ

28-5-2018 | 14:36

لقي طالب مصرعه، بعدما سقطت به شرفة المنزل؛ فأصيب بكسور ولفظ أنفاسه الأخيرة في الإسكندرية.

وتلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، من إدارة شرطة النجدة بسقوط شخص من شرفة شقة بعقار كائن شارع 127 متفرع من طريق الجيش بمنطقة كليوباترا.

 

وبالانتقال والفحص تبين أن العقار محل البلاغ مساحته 500 متر تقريباً بناء قديم مكون من تسعة طوابق بكل طابق شقتين مأهول بالسكان، وأثناء تواجد "ش.ع.م" 21 سنة، طالب بالمعهد العالي للسياحة والفنادق بشرفة الشقة سكنه بالطابق السابع سقط به سور الشرفة؛ مما أدى لإصابته بكسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم دون تأثير على سلامة العقار.

وتم نقل المصاب للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وبسؤال والدته "ف.م.ا"  52 سنة ربة منزل مقيمة بالعنوان ذاته، أيدت ما جاء بالفحص ولم تتهم أحدا بالتسبب في وفاة نجلها.

 

وتم إخطار النيابة العامة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف وتم إخطار عمليات المحافظة وحي شرق .

 

وفي كفر الشيخ لقي شخص مصرعه في حادث انقلاب سيارة ملاكي سقطت في ترعة، على طريق "الحامول / الكراكات" أمام قرية "القليعة"، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

 

 وتلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة المباحث الجنائي، ومأمور مركز الحامول، يفيد بمصرع عمرو غانم، 40 سنة، مقيم بمدينة الحامول، لانقلاب سيارة "ملاكي" كان يستقلها وتم انتشال الجثة بمعرفة الأهالي، واستخراج السيارة، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى الحامول المركزي.

 

وأفاد تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة نزيف داخلي أدى لهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب، ولا توجد شبهة جنائية، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.