الخميس 20 يونيو 2024

المشدد 7 سنوات لعاطل قتل شخصا بعد الاعتداء عليه بالضرب بكرداسة

28-5-2018 | 16:58

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار فرغلي مخلوف، وعضوية المستشارين إبراهيم نصر، وعلي حسن السكرتارية رفاعي فهمي، حسام كمال، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، لاتهامه بالتعدي على آخر بالضرب حتى الموت لخلافات مالية بينهم في القضية رقم 20803 لسنة 2017 جنايات كرداسة.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهم "رشاد . س . ع" يبلغ من العمر 27 عام، قد نشبت بينه وبين المجني عليه " محمود . ع . ع"، مشاجرة  فقام على أثرها المتهم بتسديد له عدة ضربات من خلال استخدام أداة "عصى خشبية" فأحدث إصابته بكدمات بالصدر والجبهة والكفين، بالإضافة إلى إصابة رضية بالرأس وما نتج عنها من كسور في الجمجمة ونزيف بالمخ وجروح في مناطق متفرقة من جسده، ولم يقصد من ذلك قتله، لكن الضرب أفضى إلى موته.

 

وبسؤال أحد شهود العيان ويدعى "محمد جمعة" 26 عام تاجر، أكد انه يمتلك حانوت بالقرب من مسرح الواقعة، وأثناء تواجده تناهى لسمعه صوت شجار فحاول الاقتراب منه لمعرفة ما يحدث فشاهد المتهم يعتدي على المجني عليه بالضرب، ثم سقط الأخير على الأرض متأثرا بإصابته فحاول الأهالي إسعافه ونقله للمستشفي ولكنه توفي فور وصوله.

 

وقد ثبت من خلال التحريات التي أجراها "أحمد عاطف" معاون مباحث كرداسة بأن مشادة كلامية نشبت بين المتهم والمجني عليه لخلافات مالية بينهما وتطور الأمر إلى مشاجرة فقام المتهم بضرب المجني عليه.