الأحد 19 مايو 2024

طلعت يوسف يعلن ثلاث مراحل لإعداد المقاصة للموسم الجديد

29-5-2018 | 16:46

أعلن طلعت يوسف المدير الفني لفريق المقاصة ، عن برنامج اعداد الفريق للموسم الكروي الجديد 2018 – 2019 ، والذى انطلق مساء الأحد  الماضي على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.


يتضمن برنامج الاعداد ثلاث مراحل ، لتجهيز الفريق لبداية الدوري.


وأكد طلعت يوسف أنه يسعى لتحقيق فترة إعداد ناجحة للوصول باللاعبين لأفضل حالة بدنية ونفسية والانسجام والاعتياد علي طريقة الأداء وتحفيظ كل لاعب دوره وواجباته استعدادا  للموسم الجديد وحتي ينافس المقاصة وسط كبار الدوري. 


وقد انطلقت المرحلة الأولي من فترة الإعداد بالقاهرة الأحد وتستمر حتى يوم 7 يونيو المقبل ، تشتمل على تدريبات بدنية وقوة تحمل وتعارف بين اللاعبين الجدد والقدامى ، وبعدها يحصل اللاعبون على راحة لمدة 10 أيام .


وتبدأ المرحلة الثانية ، من فترة الإعداد بالدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية بداية من 19 يونيو وحتى 5 يوليو ، يخوض الفريق خلاله عددا المباريات الودية مع أندية الممتاز، وبعد المعسكر يعود الفريق للتدريب في الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي لمدة 5 أيام .


ويختتم المقاصة مرحلةالاعداد الثالثة والأخيرة ، يالدخول مجددا في معسكر مغلق خارج القاهرة من 14 يوليو إلى 27 يوليو ، يتخلله خوض الفريق مباريات ودية مع أندية بالدوري الممتاز .


وينتظم الفريق بعدها في التدريبات العادية على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي قبل مباراته الأولي بالدوري الجديد .