الثلاثاء 21 مايو 2024

زيدان يكشف عن تفاصيل استقالته من ريال مدريد

31-5-2018 | 13:42

أعلن زين الدين زيدان استقالته رسميًّا من تدريب ريـال مدريد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المفاجئ الذي يعقده حاليًّا برفقة رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وأبلغ بيريز الحضور في بداية المؤتمر أن زيدان أبلغ قرار الاستقالة أمس على نحو غير متوقع، وترك الحديث لزيدان.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي: أعلم أن القرار غير متوقع ولكن هذا الفريق يحتاج إلى تغيير حتى يستمر في النجاح، إنه أعطاني كل شيء لأكون قريباً من هذا النادي طوال حياتي، مضيفًا: بعد هذه السنوات الثلاث أعتقد أن مغادرة ريـال مدريد هي القرار الصائب، إنه نادٍ مُتطلب للبطولات دائما، وجميع مَن يعملون هنا يقدمون 100% من مجهودهم، أود أن أشكر كل مَن عمل معي.

وتابع المدرب الفرنسي: لديّ عاطفة خاصة وكبيرة تجاه جماهير ريـال مدريد، ويجب أن أشكرهم مرة أخرى على دعمهم لي دائما.

وأضاف زيدان: بالطبع قد أعود إلى ريـال مدريد يوما ما، لأن هذا النادي أعطاني كل شيء، لكن في الوقت الحالي يجب التغيير، أرى أنه الوقت المناسب ليحصل الفريق على منهجية جديدة حتى يواصل تحقيق النجاحات.

وعن معرفة اللاعبين بقرار الرحيل، أكد المدرب المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية: جميع اللاعبين يعرفون هذا القرار، تحدثت مع سيرجيو راموس، وبعثت برسائل إلى البقية.

واستطرد زيدان: مررنا بلحظات عصيبة هذا الموسم جعلتني أعتقد أنه الوقت المناسب للرحيل، أود أن أشكر اللاعبين وأعلم أن الأمر ليس سهلًا بالنسبة لهم.