الأحد 19 مايو 2024

حزن وصدمة وشكر.. لاعبو ريال مدريد يودعون زين الدين زيدان

31-5-2018 | 15:27

ما بين الحزن والوداع، أبدى لاعبو فريق ريـال مدريد الإسباني صدمتهم في رحيل المدير الفني للنادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان، والذي تقدم باستقالته من تدريب الميرنجي اليوم الخميس في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام.

وكتب كاسيميرو عبر إنستجرام: "ليس لديّ كلمات لشكرك على كل شيء قدمته لغرفة الملابس ولريـال مدريد، لقد كان شرفًا أن يدربني مثلي الأعلى".

وعلق ناتشو عبر إنستجرام أيضًا: "أشكرك على كل ما جعلتني أعيشه خلال سنتين ونصف السنة، لطالما كانت خدمتك للاعبين والنادي أهم شيء بالنسبة لك"، متابعًا: "هذا هو السبب في أنك مرجع للجميع، شكرًا لك على كل شيء وحظ سعيد في المستقبل".

ونشر بورخا مايورال عبر إنستجرام قائلًا: "كلمة "شكراً" أصغر من أن تُظهر لك امتناني، لا أستطيع أن أشكر أبداً على كل ثقتك بي وبالفرصة التي منحتني إياها لتحقيق حلم كبير كلاعب كرة قدم، لقد كان شرفاً أن أتعلم كل يوم منك. حظا سعيداً زيزو ونأمل أن نلتقي قريباً.

وتابع مايورال: "أنت بالنسبة لي مميزًا، لقد صنعت تاريخًا في عملك وتفانيك وحبك وشغفك وقبل كل شيء بتواضعك، شكرًا جزيلاً على كل شيء".

وقال بتوني كروس الذي كتب: "شكراً زيدان، لقد كان من دواعي سروري"!

وكتب ماركوس يورينتي عبر تويتر: "معك تعلمنا ومعك كبرنا ومعك حققنا ما كان يبدو مستحيلاً"، مضيفا: "أنت ذاهب إلى القمة، شكراً لك بالنيابة عن كل المدريديستا".

وكتب لوكاس فاسيكز: "لقد كان من دواعي سروري اللعب تحت قيادتك، أسطورة كلاعب والآن أنت أيضاً كمدرب، لقد كان شرفًا لي التعلم والفوز بجانبك، أتمنى لك الأفضل، شكراً وإلى اللقاء".

ووجه الدولي المغربي "أشرف حكيمي" ظهير الفريق، رسالة شكر لزيدان، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "ممتن للأبد على ثقتك ولكونك الشخص الذي حقق حلمي باللعب للفريق الأول لريـال مدريد، شكرًا زيدان".

كيلور نافاس تحدث عبر إنستجرام: مرحباً يا أستاذ، ليس لدي أي شيء سوى الشكر، شكراً لك على دعمك الكبير في لحظات السعادة وقبل كل شيء في الحالات الصعبة، شكراً لك على تكوين أسرة وشكراً لك على نصائحك ولإظهار تلك الإبتسامة على وجهك. أتمنى حياة نقية لك ميستر!

وقال ماركو أسينسيو عبر حسابه بإنستجرام: أشكرك على كل ما قمت به من أجلي ومن أجل الفريق، لقد كان شرفًا أن أتمكن من الفوز معك والتعلم منك خلال هذين الموسمين. أتمنى لك الأفضل.

أما داني سيبايوس قال في حسابه الرسمي عبر إنستجرام : شكراً لكل ما تعلمته منك هذا العام. لقد تركت إرثا كبيرا في ريـال مدريد. كنت أسطورة كلاعب والآن أيضا كمدرب. أتمنى لك الأفضل.


    الاكثر قراءة