الأحد 30 يونيو 2024

اليوم.. منتخب مصر يواجه كولومبيا وديا استعدادا للمونديال

1-6-2018 | 04:28

يلتقى في التاسعة والربع مساء اليوم، منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، نظيره الكولومبي وديا، على ملعب أتليتي أزوري دي إيطاليا بمدينة بيرجمو الإيطالية، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم، روسيا 2018.

 

ويسعى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة إلى الاستقرار بشكل نهائي على القائمة التى ستون منافسات المونديال والتى من المقرر أن يعلن عنها يوم 4 يونيو الجاري، إضافة إلى الإستقرار على طريقة اللعب فى ظل غياب نجم الفريق محمد صلاح والذى تعرض للإصابة فى الكتف قد تبعده عن أولى مباريات المنتخب فى المونديال أمام الاورجوي.

 

واختتم منتخبنا استعداداته للمباراة أمس حيث خاض تدريبه الرئيسي على ملعب المباراة بحضور المهندس هاني أبو آية رئيس اتحاد الكرة وحازم عامان عضو اتحاد الكرة ورئيس بعثة الفراعنة في إيطاليا.

 

وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر وظهر جميعا بحالة فنية جيدة، وشارك محمد ألنني فى جزء كبير من المران بعدما تعافى تماما من الإصابة.

 

ومن المنتظر أن يخوض كوبر اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عصام الحضري

خط الوسط: أحمد فتحي، علي جبر، محمد عبد الشافي، أحمد حجازي.

خط الدفاع: طارق حامد، محمود عبد العزيز، سام مرسي،

الهجوم: محمود تريزيجيه، عبد الله السعيد، عمرو وردة.

وعقد هاني ابو ريدة ،اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفني، بحضور حازم إمام رئيس البعثة، واحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد، بأحد القاعات في فندق إقامة البعثة بإيطاليا، طالب خلالها اللاعبين بعدم التوتر من جراء الضغوط التي يتعرضون لها، وقدم لهم الشكر على ما قدموه من عطاء، مؤكدا على ضرورة ترك انطباع جيد لدى جماهير الكرة فى العالم كما حدث عقب مباراة البرتغال ولابد أن تدرك الفرق المنافسة أن الفراعنة فريق يجب ان يعمل له الجميع الف حساب.

وأضاف أن الجيل الحالي مختلف تماما عن جيل 90 لان الجيل الماضي ظل يستعد للمونديال طوال عام كامل، معربا عن أمله وثقته بأن هذا الفريق قادر على فعل المستحيل.

 

 كما حدث طوال الفترات الماضية سواء بالصعود إلى نهائي أمم أفريقيا أو التأهل لنهائيات مونديال روسيا متخطيا ومتفوقا على فرق لها سمعتها الكروية فى القارة السمراء.


    الاكثر قراءة