الجمعة 28 يونيو 2024

برلمانية: خطاب السيسي إيجابي ومثمر وكاشف للمرحلة القادمة

2-6-2018 | 17:03

أكدت النائبة دينا عبدالعزيز، عضو مجلس النواب، أن خطاب الرئيس السيسي، اليوم، عقب الأداء الدستوري أمام مجلس النواب لبدء فترته الرئاسية الثانية، إيجابي ومثمر لأبعد الحدود ومبشر بفترة رئاسية من العمل والاجتهاد وتحقيق التنمية والرخاء.

وقالت النائبة البرلمانية لـ«الهلال اليوم» إن الفترة القادمة هي فترة جني الثمار وتحسين مستوى معيشة الفرد والعمل على زيادة الدخل وسط زيادة معدلات الاستثمار والتنمية، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي تناول في خطابة جميع المشروعات والملفات الداخلية والخارجية والتعامل معها على المستوى المحلي والدولي.

وأشادت "عبدالعزيز" بتطرق الرئيس السيسي إلى تطوير ملف الصحة والتعليم باعتبارهما يحافظان على الهوية المصرية، وبين أيضا ملامح الفترة المقبلة بتحدياتها وتنميتها، مؤكدة أن الرئيس السيسي أكد أنه رئيسا لجميع المصريين أي سيكون هناك تقبل للتيارات المعارضة والمخالفة في الرأي ما عدا من تلوثت أيديهم بالدماء والقتل، كجماعة الإخوان الإرهابية التي يرفضها المجتمع ولا يقبل بعدتها أبدا.

وأدى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليمين الدستوري أمام مجلس النواب المصري، اليوم، لبدء ولايته الثانية بعد أن تم إعادة انتخابه في شهر مارس الماضي، متفوقا على منافسة موسى مصطفى موسى، مرشح حزب الغد.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، مطلع أبريل الماضي، فوز السيسي بمنصب رئيس الجمهورية لولاية ثانية وحصل على 97 بالمائة من الأصوات الصحيحة في رابع انتخابات رئاسة تعددية في تاريخ البلاد، وبلغت نسبة المشاركة 41.5 بالمائة.

    الاكثر قراءة