الأحد 2 يونيو 2024

تفاصيل القبض على المتهم بقتل شاب بمقابر البساتين

3-6-2018 | 11:50

كشفت الأجهزة الأمينة بالقاهرة تفاصيل القبض على المتهم بقتل شخص داخل مقابر منطقة البساتين .

وتلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين مفاده تلقيه بلاغا من "أحمد أ" 32 سنة، فني شبكات محمول بأنه حال تواجده بمسكنه شاهد جثة ملقاه بقطعة أرض فضاء، وبالانتقال والفحص عثر على جثة لذكر "مجهول الهوية" في العقد الثالث من العمر وبها إصابات عبارة عن (جرح تهتكي غائر فى منتصف الجبهة ونزيف دموي) ولم يتم العثور على متعلقات .

 

وبوضع خطة البحث موضع التنفيذ ومن خلال النشر عن أوصاف الجثة حضر لديوان القسم "أحمد إ" 48 سنة، كهربائي وتعرف على الجثة وأقر أنها لنجل شقيقته ويدعى "حسني ع" 21 سنة، سائق "توك توك"، وأضاف بأن المجني عليه خرج من مسكنه للعمل كسائق على دراجة بخارية "توك توك" ونفى علمه بملابسات الواقعة .

 

وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى مشاهدة للمجني عليه صحبة "رمضان س"21 سنة، عاطل، وأشارت التحريات إلى أنه وراء ارتكاب الواقعة.. وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم تمكن الرائدان أحمد مختار وأحمد مصلح معاوني المباحث من  ضبطه  وبحوزته الدراجة البخارية  "توك توك"، وهاتف محمول، وبطاقة رقم قومي خاصة بالمجني عليه ، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات  أيدها واعترف بارتكابه الواقعة.

 

وتم بإرشاده ضبط قطعة من الحجر المستخدمة في ارتكاب الواقعة وأقر بإنفاقه المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية .

 

وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن بتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.