الخميس 26 سبتمبر 2024

نجوم المستقبل: توقيع إبراهيم حسن للزمالك باطل.. «مستند»

3-6-2018 | 13:00

أكد محمد الطويلة ، رئيس نادي نجوم المستقبل، أن ناديه لم يوافق على بيع إبراهيم حسن نجم الإسماعيلي لأي من الأندية خلال الفترة القادمة لنادي الزمالك ، وأن إعلان الزمالك توقيع اللاعب لا يعني بالضرورة انتقال اللاعب.

وقال الطويلة إنه في حالة إعلان النادي الإسماعيلي انتقال ابراهيم حسن إلى الزمالك ستوقع عقوبة على اللاعب مقدارها 500 ألف دولار لمخالفته بنود العقد.

وأشار رئيس نجوم المستقبل إلى أنه ليس من حق الإسماعيلي التفاوض أو بيع إبراهيم حسن لنادي الزمالك إلا عن طريق نجوم المستقبل أو بتفويض منه وذلك وفقا للعقد المبرم بين المستقبل والإسماعيلي.

وأوضح الطويلة أن البند الثالث في العقد المبرم بين نجوم المستقبل والإسماعيلي ينص على "انه في حالة وصول أي عرض للاعب خلال سنوات التعاقد لا يحق لأيا من الطرفين الموافقة على البيع دون الرجوع إلى الطرف الآخر والذي لابد أن يوافق كتابيا لإتمام العرض".

وأضاف الطويلة أن البند السابع يتضمن أيضا "يقر الطرف الأول والثاني بأنه في حالة أن يعرض عليه أي عرض سواء داخلي أو خارجي أو إذا اتصل به طرف ثالث بغرض انتقال اللاعب (الطرف الثالث) أن يخطر الأخر باسم النادي الذي يرغب في انتقال اللاعب له والمبلغ صراحة دون أي تلاعب أو تواطؤ من أيا من الأطراف".

واختتم الطويلة تصريحاته أن البند الثامن في العقد المبرم بين نجوم المستقبل والإسماعيلي ينص على " في حالة ثبوت تلاعب من أي طرف أو تسهيل على التلاعب من أي طرف يتعرض الطرف الذي تسبب في ذلك للغرامة المنصوص عليها في المادة (9) من هذا العقد والتي تنص على "هذا العقد نهائي غير قابل للإلغاء وفي حال عدم احترام أيا من الأطراف للمواد الواردة به فيصبح مدينا للطرف الاخر بمبلغ وقدرة "خمسمائة ألف دولار" كتعويض عن الخسائر والأضرار التي لحقت به جراء مافعله الطرف الاخر من اساءة ضده ويكون هذا التويض نافذ دون إنذار أو حكم قضائي".

يذكر أن نادي نجوم المستقبل قد تقدم بعرض رسمي لشراء اللاعب بمبلغ مليون ونصف المليون دولار أي ما يعادل 27 مليون جنيه مصري ، وبذلك يكون قد وضع نادي نجوم المستقبل هذا المبلغ كحد أدنى لبيع اللاعب.