السبت 18 مايو 2024

محافظ مطروح يتفقد أعمال إنشاء كوبرى مزلقان الحمام ويتابع الخدمات المقدمة للمواطنين

3-6-2018 | 15:40

تفقد محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، اليوم الأحد، أعمال إنشاء كوبري مزلقان السكة الحديد بمدينة الحمام، لمتابعة سير الأعمال رافقه ممدوح أنور رئيس المدينة.


وذكر بيان للمحافظة - اليوم الأحد أن المحافظ تأكد من عدم وجود أي معوقات فى العمل مع الإسراع في تنفيذ الأعمال، وفق التوقيتات المحددة في منتصف عام 2019 للتيسير على المواطنين والسيارات وتوفير الأمان في العبور بين قبلي وبحري المدينة ، حيث أن إنشاء الكوبري جاء استجابة لمطالب أهالي المدينة لإقامة كوبري علوي كممر آمن لعبور خط السكة الحديد.


كما تابع المحافظ - بحسب البيان - الخدمات المقدمة للمواطنين والمشروعات الجاري تنفيذها بمدينة الحمام، حيث تفقد منفذ بيع السلع الغذائية المدعمة بتخفيضات أقل من الأسواق بـ 30 % للعام الثاني على التوالي، وتابع عملية بيع السلع والتأكد من الأرصدة المتوفرة من السلع الغذائية، موجها رئيس المدينة بالتنسيق ومدير مديرية التموين بمطروح للمتابعة المستمرة والتأكد من توافر السلع أمام المواطنين. 


وأكد محافظ مطروح استمرار مبادرة مطروح تحارب الغلاء للعام الثاني على التوالى تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، وذلك من خلال فتح منافذ ثابتة وتسيير سيارات للسلع الغذائية الرئيسية بأسعار مخفضة 30% للمواطنين، تطوف بمراكز وقرى ونجوع المحافظة بدعم من رجال الأعمال الوطنيين وشركات الجملة.


كما تفقد اللواء أبو زيد الخيمة الرمضانية بمدينة الحمام والتي تسع 400 صائم يوميا مع التأكيد على توافر كافة المستلزمات والشكل اللائق لتقديم وجبات الإفطار للصائمين موجها بضرورة المتابعة من الحماية المدنية والإطفاء الخيمة الرمضانية يوميا ، ووجه بضرورة قيام الحماية المدنية بالمتابعة المستمرة مع توفير طفايات حريق لمواجهة أي حالات طارئة مع تقديم وجبات الإفطار بالشكل اللائق للصائمين.


واستمع المحافظ لبعض المشكلات التي تواجه الأهالي مع التوجه لرئيس المدينة بحصرها لسرعة وضع الحلول الفورية لها بالتنسيق والجهات المختصة.

    الاكثر قراءة