الإثنين 3 يونيو 2024

يونس: اختيارات كوبر لـ« قائمة المنتخب » تدعو للاستياء العام

5-6-2018 | 00:14

قال نجم نادى الزمالك الأسبق أيمن يونس، إن اختيارات المدير الفنى للمنتخب الوطنى هيكتور كوبر للفراعنة يدعو للغضب والاستياء العام فى الشارع  المصري.


وأضاف " يونس" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي اسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم أن استبعاد حارس مرمى الإسماعيلي محمد عواد من قائمة المنتخب الوطنى النهائية ظالمة، مشيرا إلى أن أحمد حسن كوكا يقدم ما يؤهله للتواجد في قائمة المنتخب الوطني بمونديال روسيا.

 

وأوضح أن الأرجنتيني هيكتور كوبر لابد وأن يغير طريقته لأنه لا يوجد بديل لمحمد صلاح، مشيرا إلى أن كوبر وضع مزيدا من الغموض عندما غير مركز محمود تريزيجيه من اليسار إلى اليمين.

 

وتابع :" اختيارات الارجنتيني هيكتور كوبر للتجارب الودية للمنتخب الوطنى قبل مونديال روسيا عليها علامات استفهام "، مشددا على أن كوبر لم يقدم أداء مع المنتخب الوطنى منذ البطولة الإفريقية بالجابون 2017 إلا مع رامز جلال فقط .

 

وشدد "يونس" على أن هيكتور كوبر وضع خطة  المنتخب الوطنى على محمد صلاح، مشيرا إلى أن صلاح مازال مصدر التفاؤل بإنجازاته الأوروبية منوها أن حالة الحب الكبيرة للمنتخب الوطنى تدعوا للتفاؤل في مونديال روسيا .

 

وأردف "نجم الزمالك الأسبق" قائلا :" ندعو  لاعبي المنتخب الوطنى والجهاز الفنى بقيادة هيكتور كوبر لتحقيق نتائج مميزة بمونديال روسيا، مشيرا إلى أن سواريز مهاجم عنيف ولابد من الحذر الكبير فى مواجهة آروجواي.