الجمعة 27 سبتمبر 2024

عمرو سليم يكشف حقيقة خلافات مجلس التايكوندو على معسكر هداية ملاك

5-6-2018 | 01:04

كشف عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، حقيقة ما تردد حول وجود انقسامات داخل مجلس الإدارة بشأن خوض البطلة الأولمبية هداية ملاك لمعسكر إعداد في صربيا.


وقال سليم في تصريحات خاصة، أنه لا يوجد انقسام في مجلس إدارة الإتحاد، فهناك أغلبة متفقة في الرأي تتكون من سبعة أعضاء يخالفهم ثلاثة أعضاء فقط، وهذا لا يعد انقساما بل هو خلاف في الرأي، نستفيد منه و نضعه في عين الاعتبار، و هذا أمر صحي فهذه طبيعة مجالس الإدارات المنتخبة.


وأكد أن البطلة الأولمبية هداية ملاك تمر بفترة صعبة حيث أنها غيرت ميزانها و ارتقت إلى ميزان أعلى لم يكن لديها تصنيف فيه كما أنها تعرضت لإصابة متكررة اثرت على مستواها، وهي بالفعل تحتاج إلى مساندة الاتحاد فى الفترة المقبلة.


وكشف سليم أن اللجنة الفنية، برئاسة خالد فوزي لم تتخذ بعد القرار النهائي بشأن خوض البطلة الأولمبية هداية ملاك لمعسكر إعداد بصربيا، لافتا إلى أن تأخر قرار اللجنة لأسباب فنية، بعدما طلبت بعض التفاصيل عن خطة التدريب ومواعيدها من أجل الاطمئنان على اللاعبة. 


واضاف أن اللجنة سترفع اللجنة قرارها خلال يومين إلى مجلس الإدارة الذي سيتخذ القرار النهائي.


واختتم بأن الاتحاد يقف دائمًا خلف أبنائه خاصة الابطال الذين حفروا أسمائهم بالدم و العرق، ودائما نساندهم في كبواتهم حتى يعودو مرة أخرى إلى قمة مستواهم.