الأحد 5 مايو 2024

الصحف العالمية تبرز أزمة كاريوس وراموس وتعافي صلاح من الإصابة

6-6-2018 | 11:32

عادت أزمة لوريس كاريوس  حارس مرمى ليفربول وتسببه في خسارة فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا ، وتصريحاته  التي قال فيها بأنه أصيب بارتجاج في المخ خلال المباراة بسبب تدخل من قائد ريال مدريد سيرجو راموس ، قبل أن يرد عليها قائد المرينجي.


فيما تحدثت بعض  الصحف عن سوق الانتقالات الصيفية والتي تبدو ساخنة جداً قبل أن تبدأ بشكل رسمي في العديد من الدول الأوروبية.


وسيطرت بطولة كأس العالم روسيا 2018 على أحاديث الصحف العالمية اليوم الأربعاء، خصوصاً وأنه يتبقى عدة أيام فقط على انطلاق البطولة الأعرق والأقوى والتي تبدأ الأسبوع القادم تحديداً في الرابع عشر من يونيو هذا الشهر الجاري.


وبدأت صحفية "ماركا "الإسبانية بعنوان : “لا تستعجلون العودة” إشارة لدعمهم للمنتخب الإسباني للبقاء حتى نهاية مونديال روسيا 2018.

فيما أبرزت صحفية "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادى الكتالوني : “كأس العالم لأندريس”، دعمت الصحيفة الكتالونيا أسطورة برشلونة السابق أندريس إنيستا في كأس العالم 2018.

وتحدثت صحيفة "سبورت" : “الأنطار إلى ليمار” في حديثها عن رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع جناح ومهاجم نادي موناكو ومنتخب فرنسا.

وأمتدحت "آس" الأسبانية في عنوانها قائلة : “إنيستا أسطورة إسبانيا”، ذكرت الصحيفة المدريدية اللافتة الرائعة للمنتخب الإسباني بتكريم أندريس إنيستا.


علي الجانب الأخر اهتمت الصحف الأنجليزية بأزمة راموس وتصريحاته ، حيث علقت صحفية " ميرور" الإنجليزية: ” راموس يهين إصابة صلاح”، في عنوان ساخن ذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية التصريحات الساخرة والمهينة لسيرجيو راموس عن محمد صلاح ولاعبي ليفربول .


فيما سلطت صحيفة " ديلي ميل" تركيزها علي تعافي الدولي المصري محمد صلاح ، واستعدادته للمشاركة مع المنتخب المصري أمام أوروجواي في افتتاحية منافسات بطولة كأس العالم .