السبت 25 مايو 2024

قيادي بـ «مستقبل وطن»: حكومة «إسماعيل» حققت استراتيجية الدولة وحسنت الأوضاع الأمنية

أخبار6-6-2018 | 15:40

قال محمود سعد أمين المهنيين بحزب مستقبل وطن، إن حكومة المهندس شريف إسماعيل حققت استراتيجية الدولة وأنجزت خطوات مهمة في البنية التحتية في مصر، مضيفا إنها على المستوى الأمني حققت تحسنا ملموسا في هذا الملف بعد تدهور الأوضاع خلال السنوات الماضية.


وأكد في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أنه تم تنفيذ مدن جديدة على أعلى مستوى ويبقى توصيل المزيد من المرافق بها، مضيفا أنه على مستوى حياة المواطن البسيط ومتطلبات الحياة اليومية فإن هناك المزيد من الخطوات المطلوب اتخاذها وستضعها الحكومة الجديدة القادمة على رأس أولوياتها.


وأضاف سعد إن غلاء الأسعار يزيد أعباء المواطنين واتخاذ الحكومة لإجراءات زيادة المعاشات وصرف العلاوات خطوة جيدة ويجب أن تكملها خطوات أخرى واضحة ليشعر المواطن بتحسن في حياته العادية، لافتا إلى إن توفير الحماية الاجتماعية للمواطن ستكون على رأس أولويات الحكومة المقبلة.


وأوضح أن النهوض بأوضاع الصحة والمستشفيات والتعليم وتوفير متطلبات المواطنين كلها أولويات خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى ملف الزراعة وأوضاع الفلاحين باعتبار أن مصر بلد زراعي.


كانت حكومة المهندس شريف إسماعيل قد تقدمت باستقالتها مساء أمس إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما كلفها الرئيس بالاستمرار كحكومة تسيير أعمال.

    الاكثر قراءة