الأحد 16 يونيو 2024

بالصور.. أزمة داني روز تتصدر العناوين الرئيسية للصحف الإنجليزية

7-6-2018 | 12:27

أبرزت الصحف الإنجليزية، استعدادات منتخب الرؤوس الثلاثة بجانب أزمة مدافع المنتخب داني روز النفسية بعد تلاحق عدد من الأزمات العائلية والمهاجمات العنصرية، للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم، والتي تنطلق من روسيا منتصف الشهر الجاري.

 

وتحدثت صحيفة "ميرور " في صدر تقريرها الرئيسي والذي جاء بعنوان  "معركتي السرية مع الاكتئاب"، بعدما كشف لاعب منتخب إنجلترا، داني روز، عن مشاكله النفسية، جراء معاناته من إصابة في الركبة، وانتحار أحد أفراد عائلته، وتعرّض والدته لهجوم عنصري، إضافة إلى اعتداء مسلح على شقيقه.

 

فيما أبرزت صحفية "الديلي ستار" عن  مخاوف روز من العنصرية في كأس العالم 2018 بروسيا، مؤكّدة أنه منع عائلته من السفر إلى هناك، خشية تعرّضهم للإهانة.

وأشارت الصحفية في تقريرها إلى تصريحات مدربه جاريث ساوثجيت، والتي دعا فيها لاعبيه لعدم مغادرة الملعب في حال تعرّضوا للهتافات العنصرية خلال المباريات.

 

ونشرت صحفية "ذا صن"، تقريرا أبرزت فيه تصريحات روز، والتي قال فيها إنه تم تشخيص حالته بالاكتئاب، وأنه تناول بعض الأدوية لعدة أشهر.

 

فيما قالت الصحيفة، إن مهاجم المنتخب الإنجليزي، فاردي تخلص من عادة تناول علكة النيكوتين، بعدما تعرّض لهجوم حاد على إثرها العام الماضي.

 

وأكدت الصحيفة، أن لاعب الوسط المتأخر في صفوف المنتخب الإنجليزي، إيريك داير، يواجه منافسة شرسة على مقعد بالتشكيلة الأساسية مع قائد ليفربول جوردان هندرسون.