الأحد 16 يونيو 2024

ننشر أسماء 40 متهمًا محالًا إلى المحاكمة بتهمة الاتجار في البشر

7-6-2018 | 13:31

حصلت "الهلال اليوم" علىأسماء المتهمين في أكبر قضية اتجار في البشر المتهم فيها 40 شخصًا، والذين أحيل منهم 25 متهمًا محبوسًا على ذمة القضية وتم ضبط وإحضار 15 "هاربين" وتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

وجاءت أسماء المتهمين فى قضية الاتجار بالبشر بعد إحالتهم للمحاكمة، وهم: "زينب.ع، سامي.خ، عبد المنصف.ع ، عبد العاطى.س، وليد.م، أحمد.ح، رامي.ع، عبد العزيز.أ، ابتسام.ع، فتحية.أ، أم هاشم.م، ليلى.أ، محمد.ا، صلاح.إ، السيد.ع، زينب.ر،  مبارك.ن ، فرحانة.ع، م، مهدي.م، آيات.ح ، أحمد.ا، إبراهيم.م، أيمان.م، أحمد.ع، السيد.م، كامل.م، علياء.أ، ياسمين.ع، نجوى.م، جهاد.ص، إيمان.ج ، أمينة.إ، هند.م، آية.م، آمال.إ، نادية.ت، ميرفت.أ، دعاء.ر، نعمة. ص".

وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قد أحال 40 متهمًا إلى الجنايات، لاتهامهم بارتكاب جرائم الاتجار في البشر وتهريب المهاجرين.

كانت نيابة الأموال العامة قد باشرت تحقيقاتها عقب تلقيها تحريات هيئة الرقابة الإدارية حول قيام أحد موظفي التصديقات بوزارة الخارجية بالاتجار في وظيفته بالاشتراك مع آخرين في ارتكاب جرائم الاتجار بالبشر وتهريب المهاجرين والاختلاس المرتبط بتزوير محررات رسمية واستعمالها والرشوة وتقليد أختام إحدى الجهات الحكومية والتزوير في محررات رسمية واستعمالها والاشتراك فيها والاستحصال دون وجه على خاتم لإحدى الجهات الحكومية والتدخل في وظيفة عمومية والتحريض على الدعارة.