الجمعة 21 يونيو 2024

فيديو.. وزير الدفاع يشهد تخريج دورات جديدة من دارسي أكاديمية ناصر العسكرية العليا

7-6-2018 | 17:35

نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع المصرية مقطع فيديو يستعرض حضور القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، احتفال القوات المسلحة بتخريج دفعات جديدة من أكاديمية ناصر العسكرية العليا، والتي تضم الدورات رقم 41 من كلية الحرب العليا، و47 من كلية الدفاع الوطنى والدورة العليا لكبار القادة رقم 29 ودورة التأهيل العسكري لقيادة التشكيلات رقم 19 ودورة ماجستير العلوم السياسية والإستراتيجية رقم 3، التي تضم عدد من الدارسين المصريين والوافدين من عدد من الدول.

وقلد الفريق أول صدقى صبحى بتقليد أوائل الخريجين من الضباط المصريين والوافدين من الدول الشقيقة والصديقة نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية وتوزيع شهادات التقدير للمتميزين من المدنيين تقديرا لتفوقهم وتفانيهم فى أداء مهامهم خلال دراستهم بالأكاديمية.

وأهدى عدد من الخريجين العسكريين والمدنيين درعى الدورات الدراسية لاكاديمية ناصر العسكرية العليا إلى القائد العام للقوات المسلحة.

وأكد القائد العام أن القوات المسلحة أصبحت تمتلك من أسباب القوة والعلم والمعرفة ما يمكنها من أداء مهامها، وستظل دائما عند حسن الظن بها صمام أمن وأمان الوطن ومقدساته، قوية بعطاء أبنائها وجهدهم وبما يملكونه من خبرات علمية حديثة تعينهم علي حماية الوطن وأمنه القومى على كافة المستويات.