الأربعاء 15 مايو 2024

سيرك "فاتن الحلو" يستقبل عيد الفطر بكرنفالات بالقاهرة والإسكندرية"

فن9-6-2018 | 03:13

 تجري استعدادات سيدة السيرك فاتن الحلو، لاستقبال عيد الفطر المبارك بكرنفالات ومهرجانات جديده بالقاهرة والإسكندرية.


في الوقت الذي يشهد فيه الفرع الرئيسي بنادي الشمس الرياضي تطويرات وتحديثات، لاستقبال الأعياد والموسم الصيفي الجديد، تحت قيادة أصغر مروضات الوحوش المفترسة دهب إبراهيم الحلو نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي وعلي نفس الخط يستعد فرع الإسكندرية آخر كوبري محرم بك بجوار نادي الترام  بقيادة كاميليا إبراهيم الحلو المشرف العام لفروع السيرك المصري الأوروبي.


وفي أول تصريح لها أكدت سيدة السيرك فاتن الحلو قائلة: نسعي دائما للارتقاء بفنون السيرك المصري الأوروبي منذ أسس له الراحل إبراهيم الحلو من خلال الجولات التي نقوم بها في مختلف بلدان العالم لمتابعة ومواكبة التطورات التي وصل إليها نجوم سيركات العالم ولأننا كنّا أول من استقدم سيرك الجليد من روسيا كاملا، وسيرك هوليود من أميركا وقمنا بالاستعانة بنجوم من فرنسا وإيطاليا وبيلا روسيا والصين وكولومبيا.

 

تابعت: استطاع نجوم السيرك المصري الأوروبي  بخبرتهم  وشعبيتهم وجماهيريتهم أن يحققوا الصدارة في هذا المجال فان موسم عيد الفطر المبارك والصيف سيكون مختلفا عن كل الأعوام السابقة حفاظا علي عراقة وتاريخ السيرك المصري الأوروبي الذي أسس له الراحل  إبراهيم الحلو.

وفي ختام تصريحاتها أكدت سيدة السيرك فاتن الحلو أنه لا يوجد أي فروع أخري سوي الفرعين المذكورين خاصة وأنه انتشرت مؤخرا بعد الكيانات التي تدعي تبعيتها لمؤسسة السيرك المصري الأوربي.

 


    Dr.Radwa
    Egypt Air