الأربعاء 15 مايو 2024

صحيفة إسبانية تؤكد اقتراب نيمار من الانتقال إلى ريال مدريد

9-6-2018 | 12:21

اقترب البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من الانتقال إلى صفوف ريـال مدريد الإسباني، والعودة مرة أخرى لليجا الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "ABC" الإسبانية، إن نيمار وافق مبدئيا على تقليص راتبه الحالي وضرورة الرحيل عن باريس سان جيرمان، والتوصل لاتفاق مع ريـال مدريد، دون وجود أية عوائق مالية.

وأضافت الصحفية في تقريرها أن نيمار أبدى مرونة في تخفيض راتبه الحالي من 36 إلى 30 مليون يورو، من أجل الانتقال لريـال مدريد، وهو نفس الراتب الذي قد يتقاضاه كريستيانو رونالدو، حال توصله لاتفاق مع إدارة الملكي حول استمراره مع الفريق.

وأشارت "ABC" الإسبانية إلى أن نيمار سوف يضيف إلى ريـال مدريد 30 مليون يورو من الإعلانات التي يحصل عليها حاليًّا باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن نيمار يريد التوقيع على عقد لمدة 6 سنوات مع ريـال مدريد، حيث يعتقد أنه سوف يحصد الكرة الذهبية أكثر من مرة، حال انضمامه لبطل التشامبيونزليج.

وأوضحت "ABC" الإسبانية أن مفاوضات ريـال مدريد مع نيمار لا تواجه أية مشكلات مالية، لكن تبقى الأزمة في تمسك باريس سان جيرمان ومالكه ناصر الخليفي، باللاعب البرازيلي، مشيرة إلى أن النادي الملكي يريد من اللاعب أن يضغط على إدارة ناديه لبيعه.

واختتمت الصحفية في تقريرها بمفاجأة كبرى بعدم وجود شرط جزائي في عقد نيمار مع باريس سان جيرمان، وأن ريـال مدريد مستعد لدفع 300 مليون يورو، لضم النجم البرازيلي.

    Dr.Radwa
    Egypt Air