الأربعاء 15 مايو 2024

أحمد شيبة: «مكنتش لاقي أجرة التاكسي.. وهذا ردي على الأندال»

18-3-2017 | 13:03

كتبت رانيا يوسف:

أبدى المطرب الشعبى أحمد شيبة، سعادته بغناء الفنان صابر الرباعى، لأغنيته "أه لو لعبت يازهر"، لافتاً إلى أن الرباعى، قيمة فنية كبيرة، وتمكن من أداء الأغنية بشكل جيد جداً، مُعتبراً أن هذا يعُد شرفاً له.

 


وهنأ شيبة - خلال تصريحات تليفزيونية - صابر الرباعى، بمناسبة عيد ميلاده الذى يوافق 13 مارس قائلاً: "كل سنة وحضرتك طيب وعقبال مليون سنة، يا أستاذ صابر يانجم ياكبير"، مبينا رغبته فى الذهاب إلى تونس لتهنئته بعيد ميلاده وجهاً لوجه، لكنه لم يستطيع بسبب ظروف عمله.



وغنى شيبة "أعز الحبايب" لصابر بمناسبة عيد ميلاده، رداً على الرباعى الذى قام بغناء "أه لو لعبت يازهر"، حيث قال الرباعي من قبل: "إن هذه الأغنية لو كانت عُرضت عليا كنت غنتها".



على الصعيد الشخصى قال أحمد شيبة، إنه عانى كثيراً قبل الشهرة، حيث ذكر موقفا أنه كان يستعين بأحد أصدقائه لدفع أجرة السيارة قائلاً: "كنت ساكن فى العجمى بـ 250 جنيه فى الشهر.. وكنت أرن على محمد بدر أقوله حاسبلى على التاكسى"، لأنه لم يكن يمتلك وقتها أجرة السيارة.



وأشار إلى أن أيام ما قبل الشهرة كانت "جميلة" موضحا أن حياته لم يكن بها كثير من "الأندال" قائلاً: "فيه اللى وقف جانبي.. وفى موقفش جانبى"، ورد على "هاشتاج" "بدلة أحمد شيبة" قائلاً: "البدلة دى جايبها جاهزة من 4 سنين"، مشيراً إلى أنه هو الذى يختار ملابسه ويُحيكها.



وكشف أنه تزوج فى سن صغير، ولديه 5 أبناء، وفيما يخص الرياضة قال: " أنا إتحاداوي، بحب الأهلى والزمالك"، مضيفاً أنه لم يغضب ممن لم يحضروا زفاف نجله من المشاهير قائلاً: "كل واحد عنده ظروفه"، ثم وجه أغنية للأمهات بمناسبة عيد الأم، واختتم الحلقة بغناء أغنية للأطفال.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air