الجمعة 7 يونيو 2024

فضيحة الجبلاية بطلها مجدي عبد الغني.. و«عبد الفتاح» بديله في المونديال

10-6-2018 | 00:36

كشف الإعلامي إسلام الشاطر عن  فضيحة جديدة  شهدتها أروقة اتحاد الكرة تضاف إلى سلسلة اﻷزمات التي تحدث يوما بعد يوم، حيث قام مجدي عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بافتعال أزمة شديدة مع د. علاء عبد العزيز مدير المنتخب اﻷوليمبي لكرة القدم الذي يدربه الكابتن شوقي غريب المدير الفني .

وأضاف "الشاطر" خلال برنامج "إكسترا تايم"  في فقرة "كشف المستور" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أن عضو الجبلاية  طلب من مدير المنتخب الحصول على مفتاح مخزن الملابس الخاص بالمنتخب .

وتابع: "فشل مجدي عبد الغني بعد شد وجذب مع مدير المنتخب الأوليمبي في الحصول على مفتاح المخزن الخاص بالملابس، ما دفعه لتحطيم مخزن الملابس والحصول على سيارة محملة بالملابس بالإكراه وهو ما فجّر الأزمات بينه وبين مجلس إدارة اتحاد الكرة".

وأوضح "الشاطر" أن هناك أنباء خرجت  من اتحاد الكرة، تؤكد أن الفضيحة التي ارتكبها مجدي عبد الغني عضو الجبلاية، شهدت حصوله على 150 كرتونة ملابس من مخزن المنتخب الأوليمبي بالإكراه، وهو مطالب حاليا بردها أو سيتم التحقيق معه بشكل رسمي، وفي حال الإدانة سيعامل معاملة السارق وسيطبق عليه القانون واللائحة بتجميده واستبعاده من المجلس على خلفية فعل غير لائق وسيئ للسمعة .

ولفت إلى أن هناك أنباء خرجت تؤكد أن مجدي عبد الغني تلقى تهديدا صريحا من مجلس الإدارة بتحويله للتحقيق بسبب واقعة تحطيمه لمخازن المنتخبات الوطنية وحصوله على ملابس المنتخب الأوليمبي بالإكراه .

وأشار "الشاطر" إلى أن المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم، كلف الكابتن عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد، بتولي مهام رئاسة بعثة المنتخب الوطني الأول المتجهة غدا إلى روسيا، وذلك حتى الانتهاء من مشاركته في اجتماعات الاتحاد الدولي التي يحضرها حاليا في موسكو، يقوم بعدها بتفعيل رئاسته للبعثة يوم الأربعاء المقبل فور انتهاء اجتماع الجمعية العمومية للفيفا، حيث سيتوجه مباشرة إلى مدينة ايكاترنبرج التي يصلها المنتخب الوطني في اليوم نفسه استعدادا لمباراته الأولى في البطولة أمام الأوروجواي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.