الأربعاء 25 سبتمبر 2024

أغرب عرض زواج.. يتقدم لخطبة حبيبته تحت الماء

الهلال لايت10-6-2018 | 08:30

عادة ما يبحث الرجل على أجواء رومانسية عند التقدم لطلب الزواج من صديقته، ولكن مؤخرا قام أحد الأشخاص الباحثين عن الإثارة إلى أخذ الأمور إلى مستوى جديد تماما من خلال تقدمه لطلب الزواج من حبيبته تحت الماء ومحاطا بإثنين من التماسيح الضخمة .

فطبقا لما ذكرته صحيفة الديلى ميل صباح اليوم فقد قام مايكل بلترامي البالغ من العمر 33 عاما من ميلبورن بالتقدم للزواج من  صديقته كاتى جونستون البالغة من العمر 28 عاما بعد صداقة استمرت خمس سنوات في قفص زجاجي يعرف ب Cage of Death Dive  بخليج التماسيح بداروين . وذلك خلال شهر أبريل الماضي . ولكن الأمور لم تسير على ما يرام.

وطبقا لما صرح به الرجل لصحيفة الديلى ميل فإنه كان قد أخفى خاتم الخطبة الذي كان يعتزم تقديمه إلى جونستون في جيبه مربوطا بخيط ولكنه فوجىء بقطعة الخيط عائمة في الماء وقد أصيب بطبيعة الحال بالذعر ولكن الخاتم كان موجودا هناك إلى أن تقدم لطلب الزواج منها .

وبغض النظر عن هذا الحادث البسيط فقد صرح الرجل إنه لم تكن هناك مشاكل مع الغوص على الرغم من أنهما كان في أعماق المياه مع اثنين من التماسيح الضخمة القريبة منهما  .

وعندما تم سؤاله عن كيفية شعور خطيبته بشأن هذا الاقتراح الفريد قال إنها تشعر بسعادة غامرة بسبب قيامه بشىء مختلف ولكنها صدمت قليلا , وقال لقد سافرنا إلى العديد من الأماكن المختلفة , وأعتقد أنها كانت تتوقع مني أن أقدم عرض الزواج في تلك الأماكن ولكننى أردت حقا أن أقدم على شىء مختلف .