الإثنين 20 مايو 2024

إحالة قاتل طليقته في أوسيم إلى «الجنايات»

11-6-2018 | 13:36

أحالت نيابة أوسيم تحت إشراف المستشار وائل الدريري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، عامل متهم بقتل طليقته انتقاما منها لتشهيرها بزوجته الأولى عقب رفضه العودة إليها إلى محكمة الجنايات لمعاقبته على الاتهام الموجه له.

 

وقد تم الانتهاء من أمر الإحالة  بعدما تسلمت النيابة  تقارير الطب الشرعي حول الصفة التشريحية للمجني عليها والأدلة الجنائية حول الآثار البيولوجية التي تم رفعها من مسرح الجريمة، بالإضافة إلى اعترافات المتهم وسماع أقوال الشهود وتحريات الأجهزة الأمنية.

 

وجاء بتحقيقات النيابة أن المتهم "عبد الرحمن.ح. طه" 49 عاما، كان متزوجا من المجني عليها عرفيا كزوجة ثانية وقام بتطليقها منذ فترة عقب خلافات نشبت بينهما وأنها طلبت منه مرارا العودة إليها إلا أنه رفض ففوجئ بها تقوم بالتشهير بسمعة زوجته الأولى ونشر صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للانتقام منه.

 

وأضاف المتهم، أنه توجه إلى طليقته وطلب منها الكف عما تفعله وعدم التشهير بسمعة زوجته مرة أخرى ولكنها رفضت، فنشبت بينهما مشاجرة قام خلالها المتهم بخنقها، تم اكتشاف جثة المجني عليها وتوصلت تحريات مباحث الجيزة إلى هوية المتهم وتمكنت مباحث أوسيم من إلقاء القبض عليهم وبعرضه علي النيابة العامة أمرت بحبسه، وإحالته إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد.