الأحد 16 يونيو 2024

مصرع 3 أطفال في 3 محافظات بسبب الإهمال

12-6-2018 | 12:52

 لقي 3 أطفال اليوم مصرعهم في 3 محافظات؛ نتيجة إهمال أسرهم.

                           

سقوط طفله ببلاعه

لقي طفل (3 سنوات) مصرعه بسقوطه في بالوعة صرف صحي بدون غطاء في الحي 12 بمشروع "ابني بيتك" في العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد سقوط طفل عمره 3 سنوات في بالوعة صرف صحي بدون غطاء في الحي 12 بمشروع ابني بيتك بالعاشر من رمضان.

وتبين أن الطفل أثناء سيره مع والدته سقط في البلاعة وتمكن الأهالي من انتشاله لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله مستشفى التأمين الصحي.

 

دهس سيارة لرضيع:

أصيب طفل عمره عامين بجروح خطيرة بعدما دهسته سيارة عن طريق الخطأ فى أحد أحياء مدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.

وعلى الفور انتقلت سيارة إسعاف لموقع الحادث وتم نقل الطفل المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

وورد إخطار أمني إلى اللواء عبد الرحمن شحاتة مدير أمن الوادي الجديد يفيد بوقوع حادث دهس بالخطأ أسفر عن إصابة الطفل أسامة ضبع حمام عمره سنتان بنزيف في المخ بعدما دهسته سيارة ملاكي أثناء رجوعها للخلف بمنطقة مشربية غيث بمدينة الخارجة، وتم نقله لمستشفى أسيوط الجامعي، وتحرر محضر بالحادث، وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

غرق طفل:

وفي بني سويف لقي طفل مصرعه، غرقا في نهر النيل بمركز ببا جنوبي بني سويف.

كان اللواء جرير مصطفى مدير أمن بني سويف قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بتعرض نور عبد اللطيف أحمد 5 سنوات للغرق أثناء لعبه في نهر النيل بمركز ببا، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري واستطاعوا بمساعدة الأهالي من انتشال الجثة، وحرر محضرا بالواقعة.