الأربعاء 19 يونيو 2024

محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال التطوير بشارع إسكندر إبراهيم

14-6-2018 | 01:59

افتتح محافظ الإسكندرية محمد سلطان، مساء الأربعاء، أعمال التجميل والتطوير، التي تمت بتقاطع شارع إسكندر إبراهيم مع شارع العيسوي شرق المدينة.


وأوضح المحافظ أنه تم تحويل الميدان إلى منطقة حضارية، وذلك بالتعاون مع المجتمع المدني، حيث تم تجميل وتطوير الميدان بمساحة 260 مترا مربعا، وبتكلفة إجمالية تبلغ 200 ألف جنيه وذلك خلال 6 أشهر.


وأشاد بالجهود المبذولة ومساهمة المجتمع المدني في تطوير المدينة وعلى رأسها ميادين الإسكندرية المختلفة، التي تعمل على إعادة المظهر الحضاري والجمالي للشارع السكندري، مطالبا الجميع وأهالي المنطقة بضرورة التعاون للحفاظ على الحديقة والميدان الذي يعد متنفسا حضاريا لموقع من أكثر المزارات السياحية بالمدينة و خاصة خلال موسم الصيف.


إلى ذلك تفقد المحافظ طريق الكورنيش بحي منتزه اول للوقوف على سير العمل ومدي تقديم الخدمات لمواطني وزائري الثغر، واستمع المحافظ إلى شكاوي المواطنين ومطالبهم، وطمأن بأنه سيبذل جهده لتلبية احتياجات المواطن البسيط، وزيادة معدلات النظافة بالمنطقة، مؤكدا أنه يتابع كل المشاكل التي تمسهم وسيعمل على حلها بأقصي سرعة ممكنة، وأنه لن يقبل بأي تأخير في مطالبهم .


وشدد المحافظ على المسئولين بتكثيف العمل على منظومة النظافة بجميع شوارع الحي خلال الفترة الحالية لإظهار المدينة بما يليق بها كعاصمة للجمال أمام أهلها و زوارها وخاصة خلال موسم الأعياد والصيف .