الجمعة 17 مايو 2024

فرناندو يمدح كريستيانو والمنتخب الإسباني رغم الاضطرابات التي يمر بها

14-6-2018 | 23:39

أشاد فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، بمنافسه المنتخب الإسباني ، متوقعا أن  يصل إلى الأدوار النهائية في المونديال رغم الأحداث المضطربة التي يمر بها.


ويستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة نظيره الإسباني غدا الجمعة في الثامنة مساء ضمن منافسات المجموعة الثانية في نهائيات بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا ، ويمر منتخب الماتادور بحالة من عدم التوازن بعد إقالة مدربه قبل ساعات من انطلاق منافسات المونديال .


وأضاف سانتوس، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إسبانيا والبرتغال: "كريستيانو رونالدو قائد استثنائي والجميع يعرفون أي نوعٍ هو من اللاعبين، إنه لاعب لديه تأثير إيجابي قوي على الفريق سواء في المباريات أو حتى في التدريبات".


وواصل حديثه عن الدون قائلًا: "كريستيانو يلعب دورًا معينًا وأنا ألعب دورًا معينًا لكن الفريق هو أهم عنصر من عناصر النجاح".


وأتم فرناندو سانتوس تصريحاته : "المنتخب الأسباني لديهم مدرب كبير وهو فيرناندو هييرو، لست واثقًا مما سيحدث بالضبط ولكنهم سيحققون بطولة رائعة، أسبانيا منافس غير عادي سنحاول الاعتماد على نقاط قوتنا وأيضًا العمل على نقاط ضعفهم".


وكانت قرعة كأس العالم قد اسفرت عن وقوع المنتخب الأسباني ضمن منافساتالمجموعة الثانية في كأس العالم روسيا والتي تضم كل من إيران والمغرب وأسبانيا والبرتغال.