الجمعة 17 مايو 2024

محافظ الوادي الجديد يستقبل وفدا كنسيا للتهنئة بعيد الفطر

15-6-2018 | 03:14

 استقبل اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مساء الخميس، وفد إبراشية الوادي الجديد، وكنيسة السيدة العذراء مريم، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

ورحب المحافظ بالوفد، مؤكدًا اعتزازه وتقديره للروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري وروحه السمحة، داعيا الجميع من أبناء المحافظة بالعمل والإنتاج بروح الفريق الواحد نحو تحقيق مسيرة التنمية.

 

وأعرب الزملوط ،عن سعادته بدوام مشاعر المودة بين كافة فئات الشعب، مؤكدا أن المسيحيين والمسلمين نسيج وطني واحد يعمل من أجل الخير لمصر ووحدة شعبها وحماية أراضيها وسيادة قراراتها وحرية وكرامة أبنائها.

 

وعلي جانب آخر، تفقد محافظ الوادي الجديد مستشفى الخارجة العام، للاطمئنان على المرضى وتقديم التهنئة لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، وكذلك الوقوف على سير العمل بالمستشفى والتأكد من تقديم الخدمة الصحية اللازمة للمرضى خلال أيام العيد، كما قدم المحافظ هدايا عينية ونقدية للمرضى وتمنى لهم الشفاء العاجل وقضاء العيد بين أهلهم وذويهم.

 

وشدد محافظ الوادي الجديد على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للمرضى، بالإضافة إلى إجراء كشف بالنوبتجيات وأطقم الأطباء والتمريض المتواجدة بالمستشفيات والوحدات الصحية، خلال أيام العيد وتحديد مسئولية كل منهم.