الأربعاء 15 مايو 2024

بالصور.. التعادل يحسم قمة الأسبان والبرتغال في المونديال

15-6-2018 | 21:56

حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف نتيجة مباراة البرتغال وإسبانيا خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فيشت الأوليمبي بمدينة سوتشي الروسية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم.


وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول لمنتخب البرتغالي في الدقيقة 4، من ركلة جزاء صحيحة بعد عرقلة من ناتشو فيرنانديز ظهير المنتخب الإسباني، فيما نجح دييجو كوستا في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب إسبانيا في الدقيقة 24 من أحداث اللقاء.


وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة، نجح رونالدو في تسجيل الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده من تصويبة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب البرتغالي بثنائية مقابل هدف.


ومع بداية الشوط الثاني، نجح المنتخب الإسباني عن طريق دييجو كوستا في تسجيل الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 55، ويلاحقه ناتشو فيرنانديز بتسجيل الهدف الثالث للأسبان في الدقيقة 58 من اللقاء.

 واستمر تقدم المنتخب الإسباني، قبل أن ينجح رونالدو في رفع رصيده إلى هاتريك وسجل الهدف الثالث له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 88 .


 بهذه النتيجة، حسم المنتخب الإيراني صدارة المجموعة الثانية بعد فوزه على نظيره المغربي بهدف نظيف، فيما احتل المنتخبان البرتغالي والإسباني المركزين الثاني والثالث علي الترتيب، وجاء في المركز الرابع المنتخب المغربي.