الإثنين 3 يونيو 2024

راضي: انتعاشة كبرى في قطاع السياحة عقب مونديال روسيا

أخبار15-6-2018 | 22:45

أكد اللواء أمين راضي، نائب رئيس حزب المؤتمر السابق، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن إطلاق مصر حملة سياحية رسمية في مونديال كأس العالم في روسيا، سيكون لها مرود إيجابي على المستوى القريب، مؤكدا أن قطاع السياحة سيشهد انتعاشة كبرى عقب انتهاء مونديال روسيا.

وقال راضي لـ«الهلال اليوم» إن كأس العالم من أهم المحافل الدولية التي تشغل انتباه بلايين البشر من مختلف دول العالم، المهتمة بجميع الأحداث بها لأن كل شعب يتطلع إلى ثقافة الدول الأخرى ويتمنى زيارتها حسب عامل التشويق والحضارة بها.
ولفت إلى أن مصر روجت بطريقة حديثة ومتطورة تتماشي مع ثقافة الملاعب وجمهور الساحرة المستديرة، مثل استخدام شاشات الملاعب والتريج بالمدرجات واستخدام لغات مختلفة في الحملة التريجية، مؤكدا أن قطاع السياحة سيشهد انتعاشة قريبا.

أطلقت وزارة السياحة حملة للترويج للمقصد المصري مع بداية أكبر حدث رياضي عالمي وهو بطولة كأس العالم فيفا ٢٠١٨، حيث ظهر شعار #ExperienceEgypt (#اكتشف مصر) على لافتات الليد المتحركة التي تحيط بالملعب خلال مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب الأوروجواي، كما ظهرت، الخميس، خلال مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب روسيا.