الأربعاء 15 مايو 2024

توافد أعداد كبيرة على شواطئ الإسكندرية ورأس البر للاستمتاع بثاني أيام العيد

16-6-2018 | 10:55

 شهدت شواطئ الإسكندرية بطول خط الكورنيش وغرب المدينة والساحل الشمالي منذ الصباح الباكر توافد أعداد كبيرة من أبناء الثغر والمحافظات الأخري للاستمتاع بثاني أيام عيد الفطر المبارك، وهربا من الموجه الحارة.


ووجه الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية الأجهزة والجهات المختصة بضرورة تشديد الرقابة، وتكثيف الحملات على الشواطئ والمتنزهات خلال أيام العيد، لضبط المخالفين وحماية المواطنين والمصطافين والزوار من الجشع والاستغلال.. فيما واصل ضباط مديرية الأمن ورجال الشرطة جهودهم لإزالة المخالفات وإشغالات الطريق.


وفي دمياط، بدأت أعداد كبيرة من المواطنين في التوافد على كل من مصيف رأس البر وشواطئ مدينة دمياط الجديدة لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك، وخاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة. 


وقامت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم بتأمين شواطئ المدينة وتعزيزها بـ100 فرد إنقاذ و6 لنشات سريعة و2 موتوسيكل مائي، بالإضافة إلى تخصيص 5 نقاط تمركز لتجميع الأطفال التائهين، و4 سيارات إسعاف، كما تقوم الوحدة بتكثيف المرور على شواطئ المدينة خلال اليوم للتأكد من انتظام سير العمل لتأمين رواد المدينة.


وقال المهندس محمد رجب رئيس جهاز تعمير دمياط الجديدة "إنه تم توفير عدد كبير من المسعفين على شواطئ المدينة، كما تم تكثيف التواجد الأمني وسيارات الإسعاف، وإصلاح كافة المرافق الخدمية المتواجدة على الشواطئ".

    Dr.Radwa
    Egypt Air