الأربعاء 26 يونيو 2024

لوف يكشف سبب رفضه استبعاد الثنائي أوزيل وجوندوجان

16-6-2018 | 11:13

رفض يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، انتقاد الثنائي مسعود أوزيل وإلكاي جوندوجان، بعد ظهورهما في الصورة المثيرة للجدل مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وطالت الثنائى الألماني انتقادات حادة وصافرات استهجان خلال مواجهة المنتخب السعودى في آخر الاستعداد الودية للمونديال والتي فاز بها المانشفت بثنائية مقابل هدف، قبل أن يطالب بإقصائهما من قائمة "المانشفت" في كأس العالم.

وقال لوف في تصريحات أبرزتها مجلة "دير شبيجل": إنه يعرف اللاعبين الاثنين منذ فترة طويلة جدا ويعلم أنهما متجاوبان تماما مع القيم المعمول بها في ألمانيا.. هذا بالنسبة لي هو الشيء الأكثر أهمية، اللاعبان مندمجان بشكل جيد فعلا في ألمانيا، وهذا أستطيع أن أؤكده".

وتحدث لوف عن أدائه مع المنتخب الألماني وكيفية تتطويره ، قائلا: إنه يرى نفسه كمطور وصاحب رؤية، وهذا يكمن في أعماقي، وأنا دائم التفكير فيما ستؤول إليه كرة القدم وفي المكان الذي سنكون عليه في غضون أربعة أعوام.

وأضاف إن الأمر لا يتعلق بالنسبة له بتحقيق نجاح رياضي فحسب فلابد من إمتاع الناس عندما يشاهدون المنتخب، فنحن راغبون في أن نكون فريقا يكون طموحا ومنضبطا وقادر على تحقيق السعادة في اللعب، وهذا كان ولا يزال دائما مهما جدا.

ويستعد  المنتخب الألماني لخوض أولى مبارياته في مونديال روسيا، غدا الأحد، أمام المنتخب المكسيكي في العاصمة الروسية موسكو.