الأحد 16 يونيو 2024

شاهد.. أيسلندا تفرض تعادلا إيجابيا على الأرجنتين في الشوط الأول

16-6-2018 | 15:47

نجح منتخب أيسلندا في فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدف على منتخب الأرجنتين، في المواجهة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة في كأس العالم روسيا 2018.

 

تقدم الأرجنتين بالهدف الأول عن طريق اللاعب سيرخيو أجويرو فى الدقيقة 19، وتعادل أيسلندا في الدقيقة 23 بقدم اللاعب بوجاسون.

 

بدأ اللقاء حماسيا وسط سيطرة أرجنتينية علي مجريات اللعب بحثا عن هدف مبكر، وتراجع لاعبو أيسلندا للدفاع مبكرا، والاعتماد على الهجمات المرتدة، والتي نجح الدفاع الأرجنتيني فى التعامل معها.

 

وتشهد الدقيقة 17 تسديدة صاروخية بالقدم اليسرى لميسي ينفذها الحارس ببراعة، قبل أن يتمكن أجويرو من تسجيل هدف الأرجنتين الأول فى الدقيقة 19 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة رائعة من أوتاميندي.

 

ينشط لاعبو الأرجنتين ويفرضون حصارا على أيسلندا ويسدد ميسي فى الدقيقة 21 في يد الحارس.

 

وتشهد الدقيقة 23 هدف التعادل للمنتخب الايسلندى من هجمة مرتدة سريعة نفذها لاعبو ايسلندا ببراعة لينجح بوجاسون فى إحراز هدف التعادل التاريخي لايسلندا، فى أول مشاركتها بالمونديال.

 

يسترد لاعبو أيسلندا الثقة بعد هدف التعادل ويهتز الأداء الأرجنتيني فيما بعد صدمة الهدف، قبل أن يعاود لاعبو الأرجنتين غزواتهم الهجومية، ويهدر ميسي ودي ماريا وأجويرو أكثر من فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للأرجنتين، في ظل الدفاع المحكم للاعبي أيسلندا، لينتهي الشوط الأول بتعادل إيجابي بهدف لكل منتخب.