الثلاثاء 2 يوليو 2024

المكسيك ترفض الخوف من الخسارة أمام المنتخب الألمانى بطل العالم

17-6-2018 | 06:42

ساعات ويطلق الحكم الإيرانى علي رضا فاغهانى صافرته ملعنا انطلاق أولى مواجهات المجموعة السادسة والتي ستجمع المنتخب الألمانى حامل اللقب ، ونظيره المكسيكى في افتتاحية مواجهات المجموعة .


ويواجه المنتخب الألماني نظيره المكسيكى في تمام الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة والتي تقام علي ملعب أولمبيسكس كوميليكس لوزنيكى .


وكشف يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني ، عن استعدادت الماكينات ، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين علي استعداد للمشاركة في مواجهة المنتخب المكسيكى .


 وأضاف لوف في تصريحات خلال المؤتمر الصحفى " أنهم يقولون إننا أفضل من عام 2014، كل فريق يتغير وكل الفرق أقوى بعد مرور  4 أعوام، لدينا المزيد من البدائل، البرازيل تحسنت  ، وفرنسا تقدمت للأمام، إسبانيا أصبحت تمتلك منتخبا قويا .


واختتم: "نحن نركز بشكل كبير على أول مباراة بكأس العالم لأنها تتعلق بثقة اللاعبين، آمل أن نتمكن من الفوز بها، عادة ما نقوم بعمل جيد في البطولة عندما نبدأ بفوز".


 علي الجانب الأخير عبر خوان كارلوس أورسوريو المدير الفني للمنتخب المكسيكى عن تفاؤله بمواجهة حامل اللقب ، وتحقيق الفوز عليه خلال مواجهة اليوم ، مشددا إلى ان طموح الفوز أكبر بكثير من الخوف من الخسارة .


واضاف أورسوريو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفى  " علينا أن نلعب من اجل الفوز ، وليس الخوف من الخسارة .


واتم خوان كارلوس أوسوريو تصريحاته ، " إلى أنه يثق في أن مهاجميه لمواجهة بطل العالم وأحد المرشحين لنيل اللقب العالمى ".


وكان المنتخب الألماني قد حقق فوزا برباعية مقابل هدف علي نظيره المكسيكى  خلال مواجهات بطولة كأس العالم للقارات التي اقيمت العام الماضى بروسيا .