الأحد 2 يونيو 2024

محافظا القليوبية والغربية يتابعان الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة

17-6-2018 | 14:57

أكد محافظ القليوبية محمود عشماوي، انضباط حركة السير داخل مواقف سيارات الأجرة بعد تحريك أسعار الوقود؛ وذلك بالتنسيق والتواصل مع جميع رؤساء المدن والأحياء بالمحافظة والأجهزة الأمنية، والمرور؛ للتأكد من عدم وجود أية مخالفات. 


وقال عشماوي - في بيان له اليوم الأحد -: إنه تم طبع وتعليق لافتات لوضعها بجميع مواقف السيارات مبين عليها التعريفة الجديدة بالإضافة إلى ملصقات على جميع سيارات السرفيس موضح عليها التعريفة الخاصة بكل خط حتى يكون المواطن على علم بها وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور، بعد اعتماد تعريفة الركوب الجديدة والتي تراوحت زيادتها ما بين 10 و20% وفق المسافات. 


وفي الغربية.. تفقد المحافظ اللواء أحمد ضيف صقر مواقف سيارات الأجرة بمجمع المواقف بمدينة طنطا؛ للتأكد من مدى انضباط حركة نقل الركاب والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة للمواصلات، وإعلان تعريفة الركاب بالموقف العمومي وتشديد الرقابة وضبط أية مخالفات من السائقين. 


وقال المحافظ - في تصريح له اليوم -: إن زيادة تعريفة الركوب بين مراكز المحافظة والمحافظات الأخرى والخطوط الداخلية تتراوح بين 15% إلى 20%، والزيادة بالنسبة لمشروع النقل الداخلي وصلت إلى 175 قرشا داخل مدينة طنطا و150 قرشا بمدينة المحلة الكبرى.