الثلاثاء 25 يونيو 2024

محافظ الإسكندرية يجري جولة مفاجئة بالموقف الجديد للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة

18-6-2018 | 16:18

قام محافظ الاسكندرية محمد سلطان بجولة مفاجئة بالموقف الجديد بنطاق حي غرب للتأكد من إلتزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة لوسائل النقل الداخلية والخارجية التي اعتمدها المحافظ بالقرار رقم ٨٤٣ لسنة ٢٠١٨.

وتفقد المحافظ جميع الخطوط المتواجدة بالموقف الجديد وتم التأكد من إلتزام السائقين بتطبيق التسعيرة الجديدة، مشددا علي مسئولي الموقف من الانتهاء بتعليق جميع الملصقات الخاصة بالتسعيرة الجديدة على سيارات الأجرة بكل خط سير والمدونة عليها أرقام غرفة عمليات المحافظة وإلزام سائقي المواصلات بها، منوها بضرورة مراجعة تلك الملصقات أثناء خروج أو دخول السيارات للموقف. 

ووجه المحافظ بوضع لوحات كبيرة بالمواقف علي مستوي المحافظة موضحاً بها تعريفة الركوب الجديدة لكل موقف، مشدداً على إدارة المرور بالتعاون مع إدارة المواقف والجهات المعنية بعدم السماح لأي سائق بالتلاعب بالتسعيرة المقررة و تطبيق القانون على كل مخالف يقوم بزيادة تعريفة الركوب و يقوم بإبتزاز المواطنين مع المتابعة المستمرة لوسائل النقل و المواقف.

وأكد المحافظ أنه سيقوم بنفسه بجولات مفاجأة علي جميع المواقف والخطوط بالإسكندرية للتأكد من تطبيق التسعيرة الجديدة وفرض عقوبات فورية علي المخالفين.

وكلف إدارة المواقف والأجهزة المعنية من المرور ومباحث المرور والتموين ومباحث التموين ، بالانتشار السريع وتكثيف الحملات على المواقف ومحطات الوقود ومستودعات الغاز بنطاق المحافظة، للتأكد من الالتزام بالتعريفة المقررة لعدم استغلال المواطنين.