الأحد 2 يونيو 2024

وزير الرياضة يلتقي بالعاملين بهيئة إستاد القاهرة بقاعة الفروسية

19-6-2018 | 13:15

التقى ظهر اليوم الثلاثاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالعاملين بهيئة إستاد القاهرة الدولي، وذلك بقاعة الفروسية، حيث ناقش معهم عددا من الموضوعات الهامة المتعلقة بسير العمل داخل الهيئة.

 

يأتي ذلك في إطار حرص وزير الشباب والرياضة على ترتيب وتنظيم العمل والتعرف عن قرب عن ما يواجه العاملين من مشاكل من شانها أن تعوق سير العمل داخل إستاد القاهرة.

 

وفي كلمته وجه الدكتور أشرف صبحي الشكر على الاستقبال الحافل من قبل العاملين بالهيئة، حيث أعتبر "صبحي" أن هيئة إستاد القاهرة من أهم المنشآت الرياضية في مصر، لما له من تاريخ حافل أضاف الكثير للحركة الرياضية المصرية.

 

وأوضح أن إستاد القاهرة ضمن أولويات الخطة التطويرية للوزارة خلال المرحلة المقبلة حيث أعتبره من أهم المنشآت الداعمة للاقتصاد الوطني، بما يحتويه من منشآت رياضية هامة ساهمت في استضافة كثير من البطولات القارية والعالمية.

 

ومن جانبه أعرب اللواء على درويش رئيس هيئة إستاد القاهرة الدولي، عن سعادته الكبيرة بتولي الدكتور اشرف صبحي حقيبة وزارة الشباب والرياضة، مؤكدا انه مكسب كبير للمنظومة الرياضية التى تحتاج إلى تطوير كبير ونقلها إلى مرحلة تليق بمكانة مصر داخليا وخارجيا، متمنيا له التوفيق خلال الفترة المقبلة.

 

كما رحب العاملين بهيئة إستاد القاهرة بحرص وزير الشباب والرياضة على اللقاء بهم، للتعرف على مطالبهم التى تختص بسير العمل ووعدهم الوزير بتذليل كافة العقبات والمشكلات التي من الممكن أن تؤثر على سير العمل، وبما يضمن وضع أفضل لكل العاملين.


    الاكثر قراءة