الإثنين 13 مايو 2024

محافظ أسيوط: طرح مناقصة لإنشاء وإحلال وتوسعة 15 مدرسة غدا

19-6-2018 | 13:47

قال محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي إن هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط ستطرح غدًا /الأربعاء/ مناقصة عامة؛ لإنشاء وإحلال وتوسيع 15 مدرسة بمختلف مراكز المحافظة.

وقال الدسوقي - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - : "إن المحافظة لا تألو جهدًا في دعم المنظومة التعليمية وتهيئة المدارس المختلفة من أجل الطلاب وإنشاء مدارس جديدة للتغلب على كثافة الفصول"، مؤكدا استمرار العمل على أكثر من محور في قطاع التعليم بداية بالعمل على الإنشاءات الجديدة وزيادة أعداد المدارس والتوسع فيها وإجراء الصيانة الشاملة؛ لتحقيق أكبر معدلات الاستفادة من المدارس المتواجدة بالفعل بجانب فتح قاعات جديدة لإتاحة الفرصة للطلاب في الالتحاق بمختلف المراحل الدراسية.

من جهته..أوضح مدير عام منطقة أسيوط لهيئة الأبنية التعليمية مصطفى عبد الفتاح أنه سيتم طرح مناقصة لإنشاء 6 مدارس جديدة هي (النمايسة، 30 يونيو الثانوية، الجهاد، نزلة عبد اللاه الجديدة، بني عدي ومدرسة الدكتورة أميمة الجبالي).

وأضاف: "أنه سيتم طرح توسعة مدارس (عمر بن الخطاب بعرب العوامر، الزاوية ومدرسة ممتاز نصار الرسمية من الحضانة للثانوي)، وإحلال جزئي لمدارس (علي بن أبي طالب، السلام بعرب مطير، الطويل الجديدة ومدرسة الوحدة العربية)، وإحلال كلي لمدرستي (عمر مكرم والشهيد عصام الدين عامر يونس) بإجمالي 9 مدارس.

    Dr.Radwa
    Egypt Air