السبت 1 يونيو 2024

زكريا ناصف: «تفاجأت كثيرا من أسلوب المنتخب أمام روسيا.. وأخطاء الدفاع»

19-6-2018 | 23:23

قال زكريا ناصف، نجم المنتخب المصري والأهلي السابق، إنه تفاجأ من أسلوب المنتخب المغاير تماما عن المعتاد أمام روسيا، في المباراة التي جمعتهما اليوم بالجولة الثانية من المجموعة الثالثة، بنهائيات كأس العالم، التي خسرها الفراعنة بثلاثية مقابل هدف وحيد. 


وأضاف «ناصف»، أن الجميع ينتقد كوبر منذ توليه المهام مع المنتخب بسبب التكتل الدفاعي الذي يعتمد عليه دائما في كل مناسبه دون وضع خط بديله، فتعجبت كثيرا اليوم بالانفتاح الهجومي في الشوط الأول، وترك المساحات لعمالقة روسيا، حتى كادوا أن يباغتوا الشناوي في النصف الأول من المباراة".


وتابع: "رغم ما يعرف عن المنتخب المصري بقوة دفاعه؛ إلا أن هزيمة اليوم، نتيجة الأخطاء الدفاعية، مصدر قوتنا الذي اعتاد عليه العالم مننا". 


ويأتي خروج منتخب مصر من البطولة شبه مؤكد بنسبة 99 %، ويبقى احتمال وحيد للتأهل، ولكنه صعب للغاية حيث يحتاج الفراعنة إلى معجزة كبيرة تتمثل في فوز السعودية على أوروجواي في الجولة الثانية غدا، ليصبح لدى كل من السعودية وأروجواي ثلاث نقاط، وخسرت أوروجواي أمام روسيا في الجولة الأخيرة بعدد أهداف يتخطى الثلاثة وفوز مصر على السعودية في الجولة الأخيرة بعدد كبير من الأهداف.