الأربعاء 26 يونيو 2024

نوير يكشف عن موعد اعتزاله اللعب دوليًّا

20-6-2018 | 21:01

‎كشف الأخطبوط الألماني مانويل نوير حارس المنتخب المانشفت، عن حقيقة وجوده ضمن قائمة المنتخب في النسخة القادمة من المونديال.

وأَضاف نوير في تصريحات أبرزتها صحفية "سبورت بيلد" الألمانية: بالتأكيد أريد اللعب ما دمت قادرًا على ذلك، ولكن حين تصلني التعليقات من اللاعبين بأنني لست جيدًا بما يكفي، سأفضل الاعتزال".

وتابع حارس المنتخب المانشفت: "لا حدود لأحلامي مع المنتخب الألماني، وبعد المونديال أود أن أكون بطلًا لكأس الأمم الأوروبية".

وفي سياق متصل عبّر مانويل نوير حارس مرمى المنتخب الألماني، عن غضبه من الانتقادات اللاذعة التي لاحقت منتخب المانشفت عقب الخسارة أمام المكسيك في افتتاحية مشوارهم بالمونديال. وخسر المنتخب الألماني بهدف نظيف خلال منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس العالم. 


وأوضح نوير: "الألمان يصعبون حياتهم في الكثير من الأحيان"، متابعا: "العقلية الألمانية تبحث دائمًا عن المشكلات والجوانب السلبية، سواء قبل دورة الألعاب الأوليمبية أو أية بطولة".

واختتم نوير تصريحاته "هذا شيء لاحظته دائما في الماضي، حدث ذلك قبل كأس العالم في جنوب إفريقيا والبرازيل، وهذه هي الحال في بايرن كل عام، عندما نذهب إلى معسكر التدريب في قطر".‎