الأربعاء 26 يونيو 2024

بالصور.. صبحي يلتقي محافظ بورسعيد في أولى جولاته بالمحافظات

21-6-2018 | 14:32

في أولى جولاته بالمحافظات ...التقى عصر اليوم الدكتور اشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمقر المحافظة ، وذلك في اطار متابعة سير العمل بالمحافظات والعمل على تفعيل دور المنشآت الشبابية والرياضية ومتابعة مشروعات الوزارة بالمحافظات .

تناول اللقاء  أبرز احتياجات المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، والخدمات التي تقدمها تلك المنشآت لأبناء بورسعيد من كافة الفئات العمرية.

وأكد صبحى أن بورسعيد الباسلة بها العديد من المنشات الشبابية والرياضية المتميزة وكذلك أحد أهم قلاع الرياضة المصرية المتمثل في النادى المصرى البورسعيدى ، بالإضافة إلى إمكانياتها السياحية، مشيرا إلى قدرات المحافظة التنظيمية على استضافة البطولات الرياضية والمهرجانات الشبابية.

وأشار صبحى إلى أهمية دعم الأندية الشعبية وإدارة المنشات بالفكر الاقتصادى إدارة فنية وتسويقية باعتبار الرياضة من عناصر الدخل القومى، وموجها الشكر للقوات المسلحة على دورها في تنفيذ البنية التحتية الرياضية العملاقة بمحافظة بورسعيد و خاصة المدينة الرياضية.

وهنأ محافظ بورسعيد وزير الرياضة بمناسبة توليه حقيبة الشباب والرياضة ، موجها الشكر للوزير على زيارته ووعده بالدعم المستمر لكافة الأنشطة الشبابية والرياضية وحرصه  على استكمال عدد من المنشات وعلى رأسها  نادى الحرية للمعاقين  وعدد من مراكز الشباب.

واستمع صبحى لشرح تفصيلى لمراحل إنشاء المدينة الرياضية.

وسوف يقوم الوزير والمحافظ بجولة تفقدية بالنادى المصرى ونادى هواة الصيد والمدينة الرياضة والمدينة الشبابية ومركز شباب بور فؤاد ومركز شباب الزهور ومركز شباب الاستاد.

كان صبحى قد قام صباح اليوم بجولة تفقدية بمحافظة الإسماعيلية رافقه خلالها اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية شملت الفرع الجديد للنادى الاسماعيلى بالنخيل ومركز شباب الشيخ زايد.