الأحد 16 يونيو 2024

1000 لاعب ولاعبة بمسابقات الأولمبياد الخاص المصري الأسبوع المقبل

21-6-2018 | 16:47

تشهد محافظات القاهرة والجيزة وبورسعيد والإسماعيلية ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري بمشاركة 1000 لاعب ولاعبة خلال الأسبوع المقبل تحت رعاية المصرية للاتصالات وكوكاكولا الراعي الرئيسي للأولمبياد الخاص المصري.


أكد الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري علي أهمية تلك المسابقات حيث سيتم من خلالها اختيار اللاعبين عن طريق إجراء القرعة العلنية بين الفائزين وهم الذين سيمثلون محافظاتهم في الألعاب الوطنية للاولمبياد الخاص المصري المقرر انطلاقها خلال شهر يوليو القادم.


من جانبه صرح عمرو الطحاوي نائب المدير الوطني مدير الألعاب والمسابقات أن ملاعب مدارس بورسعيد الدولية ستشهد مسابقات الإسماعيلية وبورسعيد يوم الأحد 24 يونيه بمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة من أبناء المحافظتين.


 بينما يحتضن المركز الرياضي لتدريب الفرق والمنتخبات القومية بالمعادي مسابقات فرع القاهرة الكبرى بمشاركة أكثر من 800 لاعب ولاعبة من محافظتي القاهرة والجيزة.


وعلي صعيد آخر يواصل المنتخب المصري للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية استعداداته من خلال التدريبات المكثفة خلال تلك الفترة ومن المقرر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق خلال الفترة القادمة ليختتم به استعداداته قبل خوض أول كأس عالم للاولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة والمقرر انطلاقها بمدينة شيكاغو الأمريكية في الفترة من 15 حتى 21 من شهر يوليو القادم.