الإثنين 1 يوليو 2024

الرئيس المشارك في حزب الشعب الباكستاني: برويز مشرف لا ينوي العودة للبلاد

21-6-2018 | 19:38

قال الرئيس المشارك في حزب الشعب الباكستاني آصف علي زرداري اليوم الخميس إن الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف ليست لديه أية نية للعودة إلى باكستان.

ونقلت قناة (جيو نيوز) الباكستانية عن زرداري قوله -خلال الاحتفال بذكرى ميلاد رئيسة وزراء باكستان الراحلة بنظير بوتو- إن مشرف سوف يمارس السياسة في باكستان، مشيراً إلى أنه "أحياناً، يقول إنه سيقود الحركة القومية المتحدة، إلا أنه يبحث بعد ذلك عن منصة سياسية أخرى". 

وأضاف زرداري أن حزبه "سيهزم" المعارضين في الانتخابات المقبلة في باكستان، مضيفا "سنعطي درساً لمعارضينا بأن حزب الشعب الباكستاني على قيد الحياة وسيكون دائماً كذلك".

وكانت وزارة الدفاع الباكستانية قد وافقت -مؤخراً- على طلب لمفوضية الانتخابات بنشر 350 ألف جندي في مختلف أرجاء البلاد لتأمين الhنتخابات التشريعية المزمع إجراؤها في 25 يوليو المقبل. 

وأعلنت وزارة الدفاع عزمها استدعاء ضباط الجيش المحالين للتقاعدين خلال العامين الماضيين، وانهم سيتمتعون بالسلطات الكاملة الممنوحة للضباط الذين مازالوا في الخدمة.

ومن المقرر أن يتولى الجيش تأمين المطابع التي ستقوم بطباعة أوراق الاقتراع، كما سيقوم بتأمين العملية الانتخابية داخل وخارج مراكز الاقتراع.